الطبخ وسط فريق: متعة للجميع

أسرار الطبخ

الطبخ وسط فريق: متعة للجميع

الأربعاء 21 كانون الأول, 2011 06:55:15 م

 

الطبخ أفضل من أي فيلم. خاصة إذا كنت في المطبخ مع شريك, صديق أو فريق عمل كامل. ولكي يسعد الجميع, من المهم توزيع المهام بالتساوي. بالأسفل, نعرض كيف تستطيع فعل هذا وبأفضل الطرق, فالمجهود الجماعي يؤدي لوجبه فعلآ رائعة.
 
هناك العديد من الطهاه يفسد منهم الحساء أو الشوربة. هكذا يقول المثل القديم, ولكنه ليس صحيحآ علي طول الخط, إذا عرف كل شخص المهمه المسنوده إليه ووثق الجميع في بعضهم البعض, سيصبح الطبخ وسط فريق منتهي المتعه. وهذا ما يفعله الطهاه المتخصصون أيضاً. و يمكننا أخذ قواعد المطبخ المجربه منهم.
إختر الشيف الخاص بك
أولآ, واحدآ منكم سيعين شيف. سيكون هو أو هي العين التي تراقب كل شيء و أيضاً المسئول عن التذوق عند الإنتهاء.
 
قوموا بدراسة الوصفة معاً
قبل الإنغماس في الطبخ, يجب علي الكل قراءة الوصفة معاً. فهي تساعد في إسناد كل مهمه للشخص البارع في أداءها.
 
الترتيب و غسيل الأطباق هو جزء من المهمة
الغسيل والترتيب أثناء العمل يضمن عدم حدوث فوضي في المطبخ. وإذا وجدت الموسيقي الرائعة للجو العام, ستتحول الأمسيه في المطبخ لإحتفال حقيقي.

المصدر

http://www.braun.com

مقالات ذات علاقة

التعليقات (0)