ست نصائح لإنهاء فوضي المطبخ

أسرار الطبخ

ست نصائح لإنهاء فوضي المطبخ

الأربعاء 21 كانون الأول, 2011 06:47:46 م

الكل يريد تقديم أشهي المأكولات. ولكن دائماً ما تنتهي بالدموع. الأرز إحترق, الخضروات بهت لونها, والثمار أصبحت طريه. لا يجب أن تتم الأمور هكذا. نشرح هنا كيف تتجنب أكبر سبع اخطاء في المطبخ

الفراوله الطريه

للفراوله رد فعل حساس للغسل الشديد. فيعوج شكلها , تظهر بقع, وأحياناً تذبل. ماذا يمكنك أن تفعل؟ قم بتنظيفها سريعآ ثم حولها إلي هريس باستخدام المضرب اليدوي. ثم قم بتقديم موس الفراوله مع آيس كريم الفانيلا أو إستخدمها لعمل مثلج الفاكهه اللذيذ.

صلصة المكرونة
عندما تمرر المكرونة في الماء كالعاده و أثناء العشاء, نصف البولونيا تقع علي قميصك؟ حل هذا اللغز : لا تحب المكرونة المياه البارده. فهي تدمر غشاء النشا حولها. وتكون النتيجه: ألآ تلتصق الصلصه بشرائح المكرونة, ولكن تلطخها فقط. لذا أضف المكرونة مباشرة للصلصه بعد تصفيتها و قم بتقديمهم علي الفور.

التشتت أثناء الطبخ - الطعام المحروق
عندما يرن الهاتف أثناء عملية الطبيخ. بعد 20 دقيقة من المحادثه, الريزوتو قد إحترق. ما العمل؟ قم سريعآ بغلي ماء في الغلايه. ثم قم بطبخ بعض الأرز طويل الحبه مع الزعتر و قدمه كبديل للريزوتو.

عندما تفقد الخضروات لونها
تشيط الخضروات سريعآ في القدر ويتكون لونها زائفآ. ما العمل؟ إستخدم جهاز الطهي بالبخار (MultiGourmet steamer) من براون.فهو يحافظ علي الخضروات متماسكة و جميله. طبخ الخضروات في البخار يحافظ علي جميع الفيتامينات و المعادن الموجوده بها. ببساطة قم بتنظيف, تقطيع, و تتبيل الخضروات. وسيعتني القدر البخاري متعدد المزايا بالباقي.

الصيد في محمصة الخبز 
كارثة بداية الأسبوع المعتادة: كعكة عالقة في محمصة الخبز, دخان كثيف يملأ المطبخ, والفطور قد احترق. كيف تمنع هذا؟ مع محمصة براون. توفر محمصة ملتي توست (MultiToast) مساحة كافية للكعكات ولفائف المعجنات. ولو علق أي شيء, تنطفيء الآله أوتوماتيكياً.

الشخصيه المتكبره التي تعرف كل شيء
يرفع أغطية الاواني, يتذوق ما بداخلها ويعرض المساعده بنفاق. تحب هذه الشخصيه الشنيعه لعب دور الذي يعرف كل شيء في المطبخ. كيف تستطيع ترويده؟ لا تقلق. فقط إعطه مهام صغيره يقوم بها مثل تقطيع البصل. وإذا أردت ألآ ترهقه كثيرآ, دعه يستخدم محضِّر الطعام براون ملتيكويك (Braun Multiquick). فهو يقطع البصل في ثوانٍ, و أيضاً الثوم والأعشاب.

المصدر

http://www.braun.com/

مقالات ذات علاقة

التعليقات (0)